كل شئ ابتدأ بكذبة .. chap3

image

جيجونغ بــــــــوف :

لقد ظننت اخيراً ان كل شئ سيصبح افضل ..

تخرجت قبل شهر من جامعة الفنون .. اخيراً سأستطيع ان ابتدأ مع مهنه التمثيل , اليس هذا رائعاً !!
ان اكون ممثلاً , هذا كان حلمي منذ الصغر.. ولا يمكنني ان اكون اسعد من كوني اخيراً سأحققه .. اتمنى لو كان والدي هنا ليراني احققه .

قبل اسبوع تم قبولي في شركة تراينغل واحدة من اكبر شركات الترفيه في العالم ومن بين كل زملائي كنت الوحيد الذي تم قبوله ..

عندما قدم لي العرض احد معاوني الادارة في الشركة لم اصدق ومن شدة الفرح وقعت على العقد لمدة 5 سنوات ..

كان كل شئ رائع .. لقد كنت مستعداً لأبتدأ حياتي المهنية حتى تحطم كل شئ فوقي عندما ذهبت لأقابل رئيس شركة تراينغل ..

من كان يظن ان العالم صغيراً هكذا ؟؟
الرئيس لم يكن الا جانغ يونهو .. حبيب امي السابق والشخص الذي اغتصبني ..اليس هذا رائعاً !!

كيف سأقوم بحق الجحيم بالعمل عند شخص احمق مثله ؟ انا لا اريد حتى رؤيته والان سأكون محبوساً معه ..

لا يمكنني القيام بكل شئ لانني قد وقعت العقد لمدة 5 سنوات ولاكنني التراجع .. لقد كان ما يزال نفس الشخص المزعج كالسابق ..

انا الان في مكتبه منذ دقيقة ولا استطيع استحمال نظراته الي اريد الخروج من هنا بسرعة ..
لماذا كل شئ عليه ان ينقلب ليكون هكذا فقط عندما ظننت انني سأكون سعيداً اخيراً كل شئ اصبح اسوأ ..

امي مازالت لا تتكلم معي منذ ان اخبرتها بتلك الكذبة والان اقابل الشخص الذي دمر حياتي .. ااااش اريد ان اموت ..

-” همم .. ماذا علي ان افعل بك الان ؟! ”
قال ذلك المغفل بينما هو ينظر الى جسدي مع ابتسامته الشريرة على وجهه المزعج

اااش كم اتمنى ان احطم وجهه الان .. ماذا يقصل بكلامه هذا !

ابتسم يونهو وانحنى من على المكتب ثم لمس شعري .. ابتعدت بسرعة وضربت يديه بعيداً عني .. من اعطاه الاذن ليلمسني هكذا !!

عاد يونهو ليجلس بكرسيه وابتسامته المزعجة تلك لم تغادر وجهه

-” انت تحتاج الى اعادة تجهيز .. شعرك طويل جداً .. ايضاً عليك ان تغير طبعك بالتعامل مع الناس .. انا لا احب طريقة تصرفك الان ..”

ابتسمت بسخرية وقلت له
-” انا اسف ولكن هذه هي طريقتي اذا لم تعجبك عليك ان تتعود عليها ..”

ضحك قليلاً قبل ان يفتح بعض الملفات
-” انت كالعاهر .. لنرى اي دور يليق بك ..”
قال وهو يبحث في الملف

-” عذراً ؟ هل ناديتني الان بالعاهر !! ”
سألت وانا اكاد لا اصدق ما قاله

-” اهاا وجدتها .. لي جونهو .. دوره في الفلم عاهر يبيع جسده في احدى النوادي ليكسب المال .. ايضاً هو شخص اراد ان يفسد علاقة زوجين سعيدين .. اممم اعتقد ان هذا يناسبك جيداً ”
قال وابتسم ثم رفع نظره الي .

لقد كنت غاضباً جداً ولكنني لن اجعله يشعر بذلك .. اصطنعت ابتسامة ..

-” دورك التمثيلي الاول سيكون في علاقة شواذ . اعتقد انك تستطيع القيام بذلك اليس كذلك ؟ ”
سألني ولكنني لم اجبه

-” لا تكن منزعجاً , نيه!! هذا سيكون فلمك الاول .. لا يمكنني ان اجعلك البطل في فلمك الاول .. عليك ان تستحق دورك .. اذا نجحت في تمثيل هذا الدور سأفكر في جعلك البطل في فلمك القادم ”

نظرت اليه بحقد .. لقد كان واضحاً انه تعمد وضعي في هذا الدور ولكنني لن اجعله يتغلب علي .. سأجعله يندم . ابتسمت قبل ان اتكلم

-” اوه شكراً لك سيد يونه انا سعيد جدا لانك عطوف جداً واعطيتني دور مهم كهذا .. انا اعتقد ان الدور مناسب جدا لي .. سأفعل ما بوسعي ”
ثم نظرت اليه مرة اخرى قبل ان اقف لأغادر ..

-” انا ايضاً واثق انك لن تخيف ظني .. فبعد كل شئ انت كاذب ماهر فلن تواجه صعوبة في التمثيل ”

شعرت بالغضب يسري بجسدي لم ارد في تلك اللحظة سوى ان احطم وجهه الصغير بقبضتي .. ولكنني تمالكت نفسي وغادرت المكتب ..

لماذا هذا يحصل لي بحق الجحيم ؟؟ لقد كان يوماً طويلاً ولكنني مازلت منزعج من ذلك المغفل وما كان يقوله ..

رميت بجسدي على الفراش وارحت رأسي على الوسادة ..قد استطيع ان اتحمل هذه ال5 سنوات في تلك الشركة كل ماعلي فعله هو تجنب المغفل ..

كنت على وشك النوم ولكنني سمعت صوت الباب تطرق

-” جيجونغاا .. انها انا . انزل الى الاسفل اريد التكلم معك ”
لقد كانت امي ..

هذه المرة الاولى منذ شهرين التي تتكلم بها معي .. لقد كنت سعيداً هل سامحتني اخيراً ؟ نزلت مسرعاً لاقابلها .. ابتسمت عندما رأيتها جالسه على الاريكة تحتسي الشاي.

تبدو بخير .. افضل من قبل شهرين .. اعلم بأن ما فعلته بها كان خطأ ولكن ماحدث حدث .

-” اوماا ..”
قلت وجلست امامها عندما طلبت مني ..

وضعت الشاي على الطاولة ثم ابتسمت لي .. اخيراً وضعت يديها على يدي وقالت

-” جيجونغاا .. انا اسفة على تصرفي . هلا تسامحني !! ”
سألتني ابتسمت لها.

انا لا يمكن ان اكون منزعجا منها ابداً , في الواقع هي من يجب ان تكون منزعجة مني ..

-” لا بأس اوماا .. انا لم اكن منزعجاً منكِ ابداً .. انه انا من يجب ان يطلب منك مسامحته ”
قلت وامسكت بيديها بقوة

-” اوماا انا اسف .. انا اسف على كل شئ .. هلا سامحتيني ؟؟”

ابتسمت والدتي ثم احتضنتني بين ذراعيها
-” بالتأكيد اسامحك جيجونغاا .. انت ابني وكل ما تبقى لي ”

-” اوماا انتي تعلمين بأنني احبك اليس كذلك ؟؟”

اومأت برأسها
-” وانت تعلم بأنني احبك ايضاً !! ”

-” نييه ..”

-” اممم جيجونغاا .. لقد فكرت لمدة الان .. انت يجب ان تبتدأ بصنع عائلتك ..”

-” هاه ؟ ما الذي تقصديه اوماا ؟؟”
سألتها بتعجب ..

لماذا هي تتكلم عن الزواج الان ؟؟

-” لقد فكرت بذلك كثيراً جيجونغ ..اعتقد انه من الافضل لك ان تفكر بالزواج الان .. انا دعوت شخص ما لمقابلتك ”

-” هاه ؟ من ؟؟”

-” شخص ما … انت تعرفه ..”
قالت وهي تبتسم بصعوبة

-” سيكون هنا في اي لحظة ”

نظرت بأستغراب اليها .. لماذا امي تتصرف بغرابة ؟ انها لم تكلمني منذ شهرين والان عندما اخيراً قررت ان تتكلم معي تجلب موضوع الزواج .. وشخص في طريقه لمقابلتي ؟؟؟؟

صوت جرس المزل اوقضني من افكاري .. رأيت والدتي وهي تمشي الى الباب لتفتحها .
كنت فضولا من يمكن ان يكون ذلك الشخص لذلك نظرت الى الباب لأعرف .

اتسعت عيناي مما رأيته .. ما الذي يحصل هنا بحق الجحيم ؟؟ ماذا يفعل هذا المغفل هنا ؟؟؟؟

بعد عدة دقائق كنا نجلس معا في غرفة الجلوس .. مازلت لم افهم ما الذي يحص هنا .. كان الصمت يسود علينا لم يجراأ احد منا على التكلم بكلمة واحدة ..ولكنني كدت اموت من الفضول .

-” اوماا .. ما معنى كل هذا ؟؟ ”
سألتها

ارتشفت من الشاي قبل ان تضعه على الطاولة ثم ابتسمت نظرت الي .

-” اخبريني اوماا .. لماذا السيد يونهو هنا ؟؟ ”
قلت وانا انظر الى يونهو بغضب

-” جيجونغاا .. سبب انني طلبته لايأتي هنا هو … انني قررت ان انظم زواجكما انتما الاثنين .”

-” ماااااااااااااذااا ؟؟؟”
صرخت من عدم تصديقي لما سمعت .. حتى انني لم ادرك انني كنت واقفاً من غضبي .

-” اخفض صوتك جيجونغ وعد الى مقعدك ”

-” اومااا .. ما الذي تتكلمين عنه ؟ زواج ؟ مع من ؟ ”

-” يونهو بالتأكيد ”
قالت ثم نظرت الي بنظرات جدية .. لقد كانت تقصد ما قالته

نظرت الى يونهو على امل ان يوقف ما يحدث هنا ولكنه فقط ابتسم الي ابتسامته الشريرة .. يبدو انه يعلم بالامر مسبقاً

-” اومااا ”

-” لقد ناقشت الامر بالفعل مع يونهو .. وقد وافق هو على الزواج .. جيجونغ ما رأيك انت ؟ ”
سألتني وهي تبدو هادئة بشكل غريب

-” مااذااا ؟؟ كلااا .. انا ارفض ان اتزوج من شخص مثله ”
صرخت بصوت مرتفع ثم نظرت الى يونهو
-” يااا ما الذي تفعله ؟؟ قل شيئاً !!”

-” انا اريد الزواج بك بالتأكيد عزيزي ”
ابتسم ابتسامته المعتادة

-” مـ.. من هو عزيزك !! لا تتكلم بالهراء هذا ”

-” اوه .. هل نسيت بالفعل ؟؟ في تلك اليلـــ…..”

-“يااااااااا ”
قاطعته بسرعة ثم نظرت الى والدتي التي كانت تحاول بصعوبة اخفاء حزنها.

-” اومااا ..”
قلت بصوت منخفض ..

انا لا اريد ان اراها تتألم انا اعلم انها ما زالت تحب يونهو ولكنها تخفي ذلك ..

-” جيجونغااا .. عليك ان توافق على ذلك .. هذا ما اريده لك .. وانا واثق لو كان والدك هنا لوافق ايضاً ”
قالت ذلك وهي تنظر الى الاسفل

-” اوماا لا يمكنني ذلك …. ”

-” لقد قلت انك تحبني الي كذلك ؟؟ اذا كنت تحبني فعلا كما قلت فأفعل كما اطلب منك ”
قاطعتني بجملتها هذه

-” ولكن اوماا .. نحن .. نحن لا نحب بعضنا البعض .. انا .. انا ارفض الزواج منه ”

-” ولكنك مارست الجنس معه بالفعل ”
قالت بصوت مرتفع

عيناي اتسعتا مما سمعت .. لماذا عليها ان تذكر ذلك الموضوع الان ؟

-” انا لن اتزوجه اوماا .. لا يهمني ما تقوليه ولكنني لن اتزوجه .. لم يكن هنالك شئ يربطني به ولن يربطني به شئ بالمستقبل ”

-” اذن انت تنكر انك قضيت ليلة معه ؟ ”

-” هاه ؟؟ ”

-” اخبرني جيجونغ .. انت قلت انه لم يكن هناك اي شئ يربطك به . اذن هل يمكنك ان تقف امام قبر والدك وتقسم بأنك لم تقضي ليلة معه ؟؟”
سألتني

لقد كنت غاضباً .. اردت ان اقول لها ان كل شئ كان كذبة ولكنني بالفعل قضيت ليلة معه .. او بالاحرى اجبرني على ذلك ..
وانا لا يمكنني ان اكذب على والدي .. اكره نفسي .. لقد كانت مجرد كذبة ولكنها اصبحت حقيقة .. انا لم اتوقع ان يحدث هذا .. بسبب تلك الكذبة الغبية سأجبر على الزواج من شخص مثله .

-” هذا .. هذا ليس عدلاً ”
قلت والدموع تنهمر من عيني

-” ولكنك تعلم قوانيننا جيجونغ .. انها عادتنا منذ اجيال .. اي شخص تفقد عذريتك له يصبح شريك حياتك ..”

لم استطع ان اتوقف عن البكاء في تلك اللحظة ..
هذا ليس عدلاً .. لماذا كل الاشياء السيئة تحصل لي ؟؟ كل ما اردته يوماً هو ان تعود عائلتي كالسابق.

-” جيجونغاا انه ليس كأنني لا احبك .. ولكن اذا كان والدك هنا .. سيطلب منك نفس الشئ ”
قالت ومدت يديها لتمسك بيدي

-” كلااا ”
تحركت بعيداً عنها
-” أباا .. لن يفعل هذا بس ابداً .. هو لن يجبرني على الزواج من شخص انا لا احبه اوماا ”
بكيت ونظرت اليها .

-” جيجونغااا ..”

-“ولكن ان كان هذا ما تريديه اوماا .. حسناً .. سأفعل كل ما تطلبيه مني ”
قلت قبل ان اركض لغرفتي مسرعاً ..

اقفلت الباب بعدي ورميت نفسي على السرير

لابد ان القدر قد لعب دوره في ذلك .. حياتي لا يمكن ان تكون اسوء مما هي عليه .

….

انيووو اگييين ^^

هذاا باارتون اخرر ツ اتمنى يعجبكم

سي يوو في البارت القاادم

لووف يوو

Categories: Uncategorized | 11 Comments

Post navigation

11 thoughts on “كل شئ ابتدأ بكذبة .. chap3

  1. وهه حمااااس هالبارتتتت .. مشكوره حبيبي ..
    يعطيك العافيا ..
    وترا المدونه محجوبهه بس انا عندي البرنامج اللي يفتح الحجب وقدرت افتحها ..بس قلتلك عشان البنات الباقين ..

  2. Brora

    وآآآآآآآآآآه~ حمــآآآس من زمان وانا انطر هالبارتين ينزلون حتى كنت كل يوم ادخل اجيك على المدونه كووماااوو اوووني .. كســــر خــآآطري جيجونغي لما كان يبكي اخر شي مايبي يتزوج يونو *~* مالومه يونو اغتصبه شلون بيتزوج شخص اغتصبه T , T بس القدر يلعب دوره

  3. Kiss Girl

    WOOOOOOOOOOOW
    القصة مؤررررررررررررة حلوة
    متحمسة أشوف شو بيصير بين جيجي و يوني
    يسلموووووووووووووو ^^

  4. wowwwwwwwwww … yunjae
    cute part
    we wait the next part with passion

  5. wooooooooooooooooow
    it’s so nice and so hard to find story like this
    thanks

  6. وااااااو ماره روعه هالبارت
    بس جيجونغ يحزن بس زين انه بيتزوج
    يونهو وبعدين اكيييد راح يحبون بعض
    كمااااااواه اوني

  7. huda

    يسلموا

  8. 2U ~

    روووعه البارت ^*^
    جيجونج كسر خاطري بس فكرة زواجهم ببعض حلو عشان يحبون بعض *^*
    انطر البارت الياي ^*^

  9. moooka

    من جد اش هالقدر اللي خلى يونهو رئيس شركة اللي جيجونق وقع معاها

    ولا كمان بيتزوجو

    مشكوره على البارت

  10. Rahial

    واااو مره جميل مدري اذا المدونهةباقي موجوده بس كانت عندي مسكره واخترقتها هههههههههه
    مقدرت اقاوم اخلي القصص وش اسمه شي غبي اللي تفقد له عذاريتك تتزوجه مسكين جيجي بس تلقون
    يوني مكيف ونااسه عنده الجو فااايتمغ

  11. Thanx

Leave a Reply

Create a free website or blog at WordPress.com.

