كل شئ ابتدأ بكذبة .. chap2

image

يونهو بــــــــــوف :

حدث كل شئ بسرعة ..
لقد ظننت انني وجدت الحب الذي كنت ابحث عنه طوال حياتي ولكن كل شي اختلف عندما اخبرتني ايغون ‘والدة جيجونغ’ انها تري ان تنفصل عني

لقد تألمت كثيرا

ما الذي فعلته لجعلها تريد تركي !! لقد اخبرتني انها لا تريد رؤيي بعد الان
لم اتوقع هذا منها.لقد ظننت انها تحبني كما احبها.

ما الذي جعلها تتغير هكذا !! اردت سؤالها بشدة .. ولكنها اجابتني قبل ان اسأل
وقد كان السبب اسخف ما سمعته بحياتي

*flashback *

-” لقد مارست الجنس مع ابني “
قالت ايغون وعيناها مليئة بالدموع

-” هاه !! “
اتسعت عينا يونهو فهو لم يفهم شئ مما سمعه

-” كيف تتوقع مني ان اقضي بقية حياتي مع شخص قضى ليلة في الفراش مع ابني !! الشخص المفترض ان يكون والد ابني قد استغل جسده يوما ما .. كيف تتوقع ان اتقبل هذه الحقيقة !! كلا .. كلا يونهو .. لا يمكنني القيام بذلك ..”
قالت ومازالت دموعها تنهمر بشدة

-” ايغوناا .. ما .. مالذي تتكلمين عنه !! انا ..”
حاول يونهو استيعاب ما سمعه

-” توقف عن اخفاء الامر يونهو .. انا اعلم كل شئ ..جيجونغ اخبرني .. لقد اخبرني انكما في رحلته الى جيجو التقيتما وقضيتما ليلة معاً .. انت .. كيف يمكنك القيام بذلك بولدي !! انه مازال صغيراً .. انه .. انه .. انت كان عليك ان تعرف بأنك لايمكنك القيام بذلك لفتى ..انه .. انه ابني الوحيد “

-” جيجونغ !! .. انا .. ايغوناا اظن ان هنالك خطأ ما.. انا … “

-” انت مارست الجنس معه “
قالت ايغون بصوت مرتفع مما جعل جميع الناس حولهم ينظرون اليهم .. يونهو شعر بالحرج فهو لم يكن في موقف مماثل في حياته

-” ايغوناا .. ربما .. يجب ان تتحدثي مجدداً مع جيجونغ .. انا اعتقد انه اخطأ بشئ ما .. انا .. انا لم اقابله ابدا قبل اللقاء في منزلك .. اجل لقد كان لدي بعض الاعمال في جيجو ولكنني مشغول جدا لافكر بالقيام بذلك “
يونهو قال محاولا ان يجعل ايغون تهدأ قليلاً كي يستوعب الامر

-” اذن انت تقول بأن ابني كاذب !!! “
قالت بصوت غاضب

-“كلا .. هذا ليس ماكنت اقصده ..اظن انه ارتكب خطأً ..”

-” جيجونغ كبير بما فيه الكفايه ليعلم من الشخص الذي قضى ليلة بالفراش معه .. لماذا قد يكذب بأمر كهذا .. لقد قال بأنه يتذكر وجهك بوضوح ..”

-” هاه! “
عينا يونهو اتسعت ..

-” ايغووناا ارجووكِ .. عليك ان تصدقي كلامي .. انا لم ..”

-” ولكنني اصدق كلام ابني ايضاً ..”
قاطعته ..

-” انا اسفة يونهوياا .. ولكن نحن لا يمكننا ان نكون معاً بعد الان .. لنتوقف مازلنا في البداية .. “
قالت بينما وقفت عن كرسيها ..

-” ايغوناا ..”
يونهو امسك بمعصمها محاولاً ايقافها

-” اذا كنت تحبني فعلاً كما تقول .. اذن ارجوك اتركني .. انا لا اريد رؤيتك بعد الان ..”
قالت ذلك وسحبت معصمها من يد يونهو

يونهو بقي متجمداً في مقعده ..كانت عيناه قد امتلأت بالدموع ….
لقد تم التخلي عنه الان لأي سبب ؟؟ لشئ هو لا يعلم حتى به ..

‘جيجونغ ؟ لقد قمت بذلك عن عمد انا اعلم ذلك ‘
قال يونهو والغضب يملأ قلبه

*end of flashback*

لقد كذب على امه بأنني قضيت ليلة معه .. هل هو احمق !!
انا لم استطع ان اصدق انه قد يصل الى هذا الحد ليكذب كذبة غبية كهذه .. ولكن بسبب كذبته تلك خسرت حبي
لقد كنت غاضباً .. غاضباً من ايغون لانها لم تثق بي .. غاضباً منه ايضاً , جيجونغ . اذا لم استطع ان احصل على ما اريده في حياتي فهو لن يحصل على ما يريده ايضاً ..

لقد افسد شئ مهم في حياتي .. وسأفسد شيئاً مهم في حياته ايضاً

لقد علمت في السابق بأنه يرتاد جامعة سيوؤل للفنون .. لقد كان ما يزال طالباً في الجامعة ورغم ذلك هو يحاول ان يكون ممثلاً ..لا عجب ان ايغون صدقته .. لابد من انه ممثلا جيد لاقناعها بتلك الكذبة الغبية

في نفس اليوم الذي انفصلت به عني ايغون تبعت جيجونغ عند خروجه من الجامعة
لقد كان فرصتي الوحيدة للأنتقام .. لم اكن اعرف كيف سأنتقم .. ربما سأخيفه قليلاً
لذا اخذته معي الى شقتي

بينما كان غائباً عن الوعي على الاريكة في منزلي لم استطع التوقف عن النظر اليه .. لقد كان جميلاً جداً بالنسبة لرجل

شفتاه كان مثالية .. منتفخة قليلاً وحمراء اللون .. لقد كانت تجعلك ترغب في تقبيلها بشدة
بشرته كانت ناعمة .. لقد كانت بيضاء صافية
عيناه كانتا جميلتين .. بالرغم من كونهما مغلقتان ولكنني مازلت اتذكرهما بلمعانهما الصافي
أنفه كان صغيراً ولطيفاً .. مناسباً تماماً لوجهه
لقد كان من السهل الظن بأنه فتاة مع جمالٍ كهذا

بالرغم من كوني اشعر بالذنب لقيامي بذلك به ولكنني لا استطيع ان اخفي حقيقة كوني منزعجاً منه .. لا يهم كم هو جميل هذا الشخص ولكن هذا لن يغير حقيقة كونة افسد سعادتي

ما الذي فعلته له ليقوم بذلك ؟؟ انا لن اسامحة
عليه ان يدفع ثمن فعلته ..

فجأة شعرت بان رأسي يدور .. لم استطع التفكير بوضوح .. جسدي اراد ان يحتضن ذلك الشخص بشدة
جسدي كان يرغب به بين يدي .. لقد اردت ان اقوم بجعل جسده يشعر كمل لم يشعر بحياته

هل كان خطأي انني بدأت ارغب به بشدة !! فبعد كل شئ هو من قال بأننا مارسنا الجنس معاً
ربما يمكننا ان نقوم بذلك كما قال
اذا كنت قد خسرت ايغون للأبد لا اظن انني سأخسر شيئاً بعد الان اليس كذلك !!

لقد كان مايزال فاقداً للوعي
جلست بالقرب منه وانحنيت ببطأ .. عيناي كانت ملتسقة على شفته الجميلة .. وبينما كنت اقترب منه شعرت بأنفاسه تضرب وجهي بدفأ .. لقد شعرت برغبة كبيرة بدمج شفتينا معاً .. اردت ان اتنفس هوائه .. اردت ان اسمع صوته يتأوه

لكنني لا استطيع .. سحبت نفسي قبل ان تتلامس شفتينا بقليل .. وقفت ونضرت اليه نظرة اخيرة قبل ان اتوجه الى المطبخ لجلب بعض الشراب
اردت ان اهدأ نفسي قليلاً فلقد كنت اشعر بأن جسدي يشتعل من الرغبة

جلبت زجاجة النبيذ وكأساً وعدت لغرفة الجلوس بدأت اشرب كأساً بعد الاخر حتى فقد السيطرة ووجدت نفسي قد اصبحت مخموراً

وفي ذلك الوقت استيقض..

اردت ان امسك غضبي ولكنني لم استطع .. عندما انظر اليه اشعر بأن جسدي يشتعل من الغضب والرغبة

ثم فكرة الانتقام اخذت عقلي مجدداً وقبل ان ادرك ذلك وجدت نفسى فوقه على الاريكة ..

لقد كان ذلك بسبب الكحول لانني في العادة لست كذلك ..
حتى عندما اغضب استطيع ان اسيطر على غضبي
الان هو تحتي .. بجسده العاري تماماً ..

لقد كنت اعامله بقسوه لان غضبي سيطر علي .. وبدون ان احضره لذلك ادخلت قضيبي داخله وبدأت اتحرك بسرعة ..
ثم سمعته يصرخ من الالم حينها عدت لصوابي .. لقد ادركت بأنني اؤذيه هكذا .. لقد كنت امزقه هكذا ..
لقد كان يبكي ويأن من الالم بصوته المنخفض .. ثم شعرت بألم في كتفي فوجدت بأنها كانت اضافره ..
لقد كان يمسك بي بقوة من شدة الالم ..

حينها توقفت عن التحرك بداخله .. نظرت الى وجهه .. لقد كان يبكي ..عيناه كانت حمراء .. انفه كان احمر .. خده كان احمر ايضاً ..

كلانا كان يحاول التقاط انفاسه ..
نظرت اليه وهو تحتي .. كان جسده مغطى بالعرق وهو مغمضاً عيناه وشفتاه مفتوحتان ليلتقط انفاسه ..
في تلك اللحظة لم استطع سوى ان افكر كم هو جميل وهو تحتي هكذا .. لم استطع منع نفسي من الرغبة بالمزيد منه ..
كل شعور الغضب الذي كان يملئني استبدل بشعور قوي بالرغبة ..

انحنيت ببطأ على وجهه .. كانت انفاسه تضرب وجهي .. استنشقت انفاسه الدافئة قبل ان السق شفتي بشفته الناعمة ..
هو لم يقبلني كما قبلته ولكنه لم يقاوم ايضاً ..

استمريت بتقبيل شفتيه بشغف بينما رفعت احدى يدي وابعدت بها خصلات الشعر التي كانت تغطي عينه ..
وضعت كلتا يدي على خديه لأسحبه لقبلة اعمق ..
لقد كان طعمه حلواً كالفانيلا و الفراولة .. لم استطع منع نفسي لقد اردت المزيد منه .. بدأت بلعق شفتيه ثم ادخلت لساني داخل فمه .. لقد كان لذيذاً ..

هو لم يمنعني من القيام بذلك ..
لم يمنعني من تقبيله بشدة .. لم اكن متأكداً اذا كان بسبب انني اذيته كثيرا فلم يعد يستطيع المقاومة ام بسبب كونه لا يمانع ان قبلته هكذا ..

حالما شعرت بجسده بدأ يسترخي بدأت اتحرك بداخلهظ
مجدداً ..
ولكن هذه المرة بلطف و رقة .. شعرت بيديه تمسك بي بقوة ليتحظر للألم ولكنني لم اكن افكر بأيذائه مثل قبل قليل ..
لقد تحركت بداخله ولكنني تأكدت من اتحرك ببطأ كي لا اؤلمه بدأت ادفع بجسدي بتناغم مع جسده لنشعر كلانا بالمتعة ..

سمعته يأن بصوت خافت ولكنني استمريت بالتحرك بداخله بلطف ليعلم بأنني لن اقوم بأيذائه ..

لم يمر وقت طويل حتى بدأت اشعر بيديه التي كانت تمسكني بقوة تتحرك على ظهري بلطف ..
وقدميه التان كنتا تدفعاني في البدية التفتا الان حول خصري ..
وشفتاه التان كانتا تصرخان من الالم اصبحتا تتأوهان من المتعة ..

استمريت بتقبيل شفتيه بقبل ساخنه بدون توقف ..
فانا لم ارد ان تفترق شفتانا .. لم استطع ان اكتفي منه لقد اردت المزيد .. كلما اقبله ارغب بتقبيله اكثر وكلما حركت عضوي داخله اردت ان استمر بذلك الى الابد..

-” امممممم … همممممم ..”
سمعته يأن داخل فمي بصوته الناعم ..

لقد اردت ان اجعله يشعر بالمتعة لكي اسمع صوته هذا اكثر ..

كل شئ كنت افكر به قبل قيامنا بذلك اختفى من عقلي ..
كل ما افكر به الان هو .. جيجونغ .. لقد اردته بشدة .. اردته ان يكون ملكي .. ملكي وحدي..

………….

عندما استيقضت في اليوم التالي كان قد رحل ..
لقد تُركت عاريا ووحيداً .. نظرت على الملاءة ووجدت بعض قطرات الدماء .. لابد انني قد جرحته ليلة امس عندما ادخلت عضوي بقوة ..

كنت اعلم بأنني اذيته ولكنني لم اتوقع انني جرحته هكذا … هل هو بخير ؟؟ هل هو يتألم ؟؟

…………..

لقد مضى الان شهران منذ تلك الليلة ..
لم استطع ان اتوقف عن التفكير بجيجونغ .. لقد كنت مغرماً بـأيغون ولكنني ضاجعت ابنها ..
في الواقع اجبرته على مضاجعتي .. ولكن .. لا اعرف كيف افكر .

انا اعرف ان هذا يعني بأنه من المستحيل ان نعود انا وايغون معا كما في السابق .. كما انني متأكد من ان جيجونغ يكرهني اكثر من السابق الان ..

يبدو انني قد خسرت ايغون الى الابد الان بسبب ما فعلته ..

أعتقد انها نهايتي مع عائلة كيم , اليس كذلك ؟؟

بالتأكيد كلا .. انا لم انتهي معهم بعد .. لماذا ؟؟
لانني مازلت املك جيجونغ بين يدي الان .. اعتقد ان القدر يلعب دوره في ذلك ..

………..

انيووووو كااااسي ^^

كيفكم !! اخبااركم !!
ان شاء الله تمااااام ^-^

اولااا عييييدكم مباارك وعساااكم من عوااده <<< توو الناس -_-“

اعررف متأخررة اعذرروني ^^”

احم احم
ثاانياا بياااااانيه لاني تأخرررت عليكم كثييير T_T
بس بتعرفوا اجا العيد والتهينا انا وميموو فيه ^^

وكمااان رح يبتدي دوامي بالجااامعة اخيرررا ^^ عشاان كذا رح يقل دخولي المدونة بس رح انزل لكم بارتات كل يوم جمعة او سبت ^^

اتمنى يعجبكم هذا

Categories: قصص قصيرة, عدني انك ستحبني للابد | 11 Comments

Post navigation

11 thoughts on “كل شئ ابتدأ بكذبة .. chap2

  1. اااااااااااااااااااااه تعبت عشان اطلعه بس يالله فكيت الصفحه
    اوني كمااااااااااااااااوووووووووووووووووواااااااااااااا
    هالقصه واللي قبله من احلى ما قريت

  2. كل عاممم وانتو بخيرر ..
    وجمممميل البارتت كثيرر ممحد حزن ع جيجي اابد :”(
    مشكوره حبيبي..

  3. huda

    يسلمـــــــــــــــــــــــووا على البارتي ممره روعه

  4. 111

    thank

  5. جودي جين

    اوني ارسلتلك رسالة خاصة ومهمة
    وصلتك او لا ؟

  6. 2U ~

    رووعه البارت ^*^

    وكللهم كاسرين خاطريي*^*

    انطر البارت الياي ^*^

    وموفقه بالجامعه حبيبتي واخذي راحتج بالانزيل *^*

  7. NadaYunJae

    يالله بالموت فتحت الصفحه اوني الصفحه كانت محجوبة اخاف ترجع تنحجب من جديد 😱 …..
    البارت مرررره جميل كماااوا

  8. wooooooooow … cute part
    poor jaejoong

  9. واااااو البارت جميييل بس يونهو حرااام عليك
    ليش اتعذي جيجونغي كذا صج متوحش <<كف
    شكله يونهو يبي الام والولد مع بعض ااااااخ منك
    ياطمااااع
    كماااواه حبي🙂

  10. moooka

    يونهو كان معصب من جيجونق بس فالنهاية ماقدر يقاومه هههههه

    يسلمو عاابارت

Leave a Reply

Blog at WordPress.com.

