laundry boy chap20

يونهو وجيجونغ كانا مايزالان في الغرفة في المشفى حين سمعا الباب تطرق .. يونهو فتح الباب ووجد يوتشان وجونسو .. جونسو كان يحمل معه الكثير من البالونات الحمراء وكذلطك هدية في يده الاخرى ويوتشان كان يحمل الطعام ليونهو ..

-” لقد جلبنا لك الطعام يونهو .. جونسو اصر ان نشتري بعض البالونات والهدايا من اجل جيجونغ في حال اذا اســ….”

-” استيقظ جيجوووونغ !!!!!!”

جونسو صرخ بأعلى صوته عندما رأى جيجونغ يجلس على السرير  وهو مستيقظ ..

جونسو رمى الهدية من يده واعطى البالونات ليونهو ثم ركض بأتجاه جيجونغ وحضنه بكل قوة جيجونغ ابتسم واحتضن جونسو بقوى ايضاً

-” جيجونغاا انا سعيد لانك استيقظت اخيراا ..”

-” هيي لا تخنق حبيبي هكذا …”

يونهو قال بينما كان يربط البالونات في الكرسي .. يوتشان وجونسو نظروا الى يونهو بعدما سمعا ما قاله بينما جيجونغ احمر خجلاً وحنى رأسه الى الاسفل ..

-” يونهو ..  ما الذي قلته ؟؟؟”

سأل يوتشان

-” ماذا تتوقع انني قلت !! “

قال يونهو والابتسامة على وجهه

-” حسناً انا لدي احتمالين … الاول انك تواعد الفتى خاصتي جونسو وقد ناديته الان بحبيبي .. والثاني انك وفتى التنظيف خاصتك تتواعدان ولم تقل لي هذا .. واتمنى فعلا ان يكون الاحتمال الثاني .. لانه لو كان الاحتمال الاول فستنتهي حياتك قبل ان تبتدأ ..”

قال يوتشان مما جعل الجميع يضحك على حرص يوتشان الشديد على حبيبه جونسو ..

-” هذا صحيح ..”

قال يونهو ثم ذهب الى جانب جيجونغ ولف يديه حوله واكمل ..

-” انا وجيجونغ الان أحباء  ..”

-” اخيرراااا .. لقد كنت انتظر لاسابيع لاسمع هذا الخبر …”

قال يوتشان

يونهو وجيجونغ نظرا الى يوتشان بأستغراب ..

-” لقد كنت اعرف من عدة اسابيع ان يونهو مغرم بجيجونغ وايضاً جونسو اخبرني ان جيجونغ ايضاً مغرب بيونهو ولكن كلاكما احمقان لعدم اعترافكما بمشاعركما منذ البداية ..”

قال يوتشان مما  جعل ىجيجونغ يحمر خجلا ويونهو نظر الى جيجونغ وابتسم ثم قبل شفتيه قبلة لطيفة ..

عندما شاهد يوتشان الحبيبين يقبلان بعضهما توجه الى جونسو واحتضنه من الخلف ..

-” لماذا لا تقبلني مثلهما duckbutt ?? “

-” انت لا تستحق ذلك ..”

قال جونسو محاولا تجاهل يوتشان ولكنه في الحقيقة كان سعيدا حتى ان الابتسامة كانت على وجهه

-” لكنني احبك جونسوياا ..”

جوتشان كان يقول ذلك بطريقة طيفة لجذب انتباه جونسو

-” لا تقلق يوتشاناا ..”

توقف جيجونغ قليلا ونظر الى جونسو ثم اكمل لكامه ..

-” جونسو يحبك بجنون ايضا ..”

-” جيجونغااا ..”
جونسو شعر بالخجل ..

-” جونسووياا هل تحبني فعلاً ..”
قال يوتشان وهو يبتسم ابتسامته الماكره

-” كلاا انا لا احبك ..”
قال جوسو وهو يحاول ان يخفي وجهه المحمر خجلاً .. جونسو حاول تجنب النظر الى عيني يوتشان ولكن يوتشان احتضنة بين ذراعيه وقبله قبلة طويلة ..

يونهو وجيجونغ ابتسما عندما رأى صديقاهما اللطيفان .. كان الجو ملئ بالفرحة وكأن باباً جديدة قد فتحت لمستقبلهم السعيد ..

…………………………………..

-” يونهو اين نحن ذاهبان ؟؟ هذا ليس الطريق للمنزل ؟؟”

بعد ان تم تسريح جيجونغ من المشفى بعد ان قضى بها يومان يونهو قرر ان يأخذ جيجونغ الى مكانٍ ما ..

-” لا تقلق .. انها مفاجأة “

-” اتمنى ان لا تأخذني لمنزل ما لكي انظفة لانني اشعر بالتعب الان ..”
قال جيجونغ بينما كان ينظر من نافذة السيارة

-” حسناً … انت محق بشئ واحد مما قلت ..”

-” هااه ؟؟ هل سأنظف فعلاً ؟؟ يااه هل انا حبيبك وفتى التنظيف خاصتك ؟؟ ااش انت فعلا ….”
جيجونغ كان يتذمر بشكل لطيف يونهو ابتسم وقاطع حديثه ..

-” ايها الاحمق لم اقصد انني سأجعلك تنظف بل انني سأخذك لمنزل ..”

-“منـ..منزل ؟؟ اي منزل ؟؟ “

-” هذا المنزل “

قال يونهو حالما ركن سيارته اماما منزل ابيض كبير من 3 طوابق ..

-” انا لا افهم لماذا نحن هنا يووني ؟؟”

يونهو نظر الى جيجونغ ثم انحنى عليه وقبل شفتيه

-” مرحبا بك في منزلنا جيجونغي ..”

-” منزلنا !!!”

……………………….

جيجونغ فتح بابا المنزل واخذ خطوة الى الداخل وقد تفاجأ بحجم الطابق الاول من المنزل .. لقد كان واسعا جداً ولقد كان خال من الاثاث ولكنه جمييييل ….

-” هذا المنزل … ملكنا ؟؟؟”

-” اجل ..”
يونهو قال ثم توجه الى جيجونغ واحتضنه من الخلف ووضع رأسه على كتفه من الخلف .. جيجونغ وضع يديه على يدي يونهو التي حول خصره …

-” عندما كنا في المشفى طلبت من يوتشان ان يبحث لي عن منزل وعندما رأيت هذا المنزل لاول مرة وجدته مناسب تماما لنا .. حتى انني تخيلت كيف سنقضي ايامنا هنا ..”

-” اووه يوووني … انت روماانسي جداً ..”
قال جيجونغ والبسمة لم تفارق سفتيه من شدة الفرح ..

-” انا اعلم ..وايضاً انا لم اكمل الفاجأة ..”

يونهو مشى الى وسط القاعة وفتحي كلتا يديه وقال

-” هذا الطابق ملكك .. حسناَ .. بما اننا سنسكن هناا وانا سأكون مشغول في العمل في الشركة و لا اريدك ان تشعر بالملل من العيش معي .. لذا سيكون هذا الطابق ملك لك يمكنك ان تجعله ما تشاء .. مكتبة مطعم او مقهى .. لتقضي وقتك به ولا تشعر بالملل ^^”

جيجونغ لم يصدق ما سمعه .. عيناه انفتحتا من الدهشة والبسمة بدأت تكبر على وجهه .. جيجونغ ركض بأتجاه يونهو وقفز عليه واحتظنه بشده ..

-” اشكرررك كثيراً يوووني .. لقد كنت احلم بأن افتح مقى خاص بي .. انت رااائع “

ثم بدأ جيجونغ بتقبيل شفتي يونهو..

يونهو احتضن جيجونغ ايضا وبدأ يقبل .. كانت القبلة اعتياديه في البداية ولكنها تدريجياً اصبحت قبله عميقة مليئة بالشغف والحب .. جيجونغ ترك شفتي يونهو وبدأ يقبل رقبته ..

-” امممم.. جيجونغييي .. يبدو انك سعيد جداً ..”

-” بالطبع انا سعيد .. انا في غااية السعادة .. ولكن لدي سؤال .. اذا كان هذا سيكون المقهى اذن اين منزلنا ؟؟”

-” في اعلى الدرج .. تعال معي ..”
قال يونهو واصطحب جيجونغ معه الى الطابق العلوي ..

جيجونغ تفاجأعندما رأه .. لقد كان كبيراً جدا ويحتوي على افخر الاثاث .. لقد كان كمنزل للملوك .. كل شئ في انيق يجعلك ترغب في البقاء فيه طوال عمرك ..

-” هذا منزلنا .. هنا سنعيش انا وانت .. ومازال هناك الطابق الثالث ..ذلك الطابق هو .. امم .. طابقنا المميز ..”

-” مميز ؟؟”
جيجونغ ابتسم ابتسامة خبيثة واقترب من يونهو وكانت شفته على وشط ملامسه شفتي يونهو ..

-” ما المميز في ذلك الطابق ؟؟ “
قال جيجونغ بصوت منخفظ ..

-” سترى ذلك “
قال يونهو ثم اصطحبه الى الطابق الثالث ..

جيجونغ تفاجأ بما رأه .. لقد كانالطابق خال من الاثاث ولكن في وسط القاعة الكبيرة كان هنالك على الارض ملاءات والكثير من الوسادات كان هنالك الكثير من الشمووع التي تغطي الارض تقريباً وبجانب الوسادات والملاءات يوجد كأسين مع زجاجة نبيذ احمر وصحن في فراولة .. كان اكثر مكان رومانسي ممن لشخص ان يتخيله  ..

-” ما كل هذا ؟؟ “

قال جيجونغ وهو في غاية الفرح

-” انه لأيامنا المميزة .. حين نرغب بأن .. نكون معاً .. قلت لك انني خططت لذلك طوال فترة اقامتك في المشفى .. لا تستخف بقدرتي ابداً ..”

-” انا لا استخف بقدرتك ابدا جونغ يونهو .. ان هذا في غااية الروعة ..”

-” انا سعيد لانه اعجبك ..”

……………………………….

يونهو اضاء جميع الشموع و شغل مشغل الموسيقى على اغنيه هادئة  ثم التفت الى حبيبه الذي مازال واقفا في مكانه وهو يسرح والابتسامة على وجهه

-” جيجوني ماذا تفعل هناك ؟؟ المتعة هناا …”

جيجونغ ابتسم ثم مشى الى حبيبه الطويل وعندما وصل اليه لف يديه حول عنقه ويونهو وضع يديه حول خصر جيجونغ .. يونهو احتضن جيجونغ بقوة  وقام بأبعاد بعض خصل الشعر عن وجه جيجونغ

-” انا احبك جداً جيجونغي ..”

-” انا ايضا ايها الاحمق الكبير .. احبك لدرجة الجنون ..”

-” الان انا احمق كبير ؟؟”
قال يونهو وهو يبتسم ..

-” انت الاحمق الكبير خاصتي ..”

-” طالما انا خاصتك اذن لا امانع ان تناديني ما تشاء ..”

-” اممم اذن احمق ..”
قال جيجونغ وهو يضحك ..

-” يااا انت لن تستمر بمناداتي بالاحمق اليس كذلك ؟؟ “

-” لا اعرف … هذه الفكرة تكبر بداخلي ..”
قال جيجونغ محاولا ازعاج يونهو

-” سأعطيك شئ اخر ليكبر بداخلك ..شئ لينتصب بداخلك ..”
قال يونهو وهو يبتسم ابتسامة شريرة

-” اااش منحررف ..”
قال جيجونغ وضرب يونهو على ذراعه

-” ياااا لا تضرب هذااا .. ليس وكأنك لا تريد ان اكون بداخلك الان ..”
قال يونهو جملته الاخيرة بصوت منخفض

-” انا .. اششش توقف عن هذا الكلام ..”
قال جيجونغ ووجهه احمر خجلاً

يونهو ضحك على تصرفات جيجونغ اللطيفة عندما يشعر بالخجل ..

……………………………..

انيووووو كااسي ^^

هاذاا الباارت الي قبل الاخييرررر .. بعد باارت وااحد ^-^

اتمنى يعجبــــكم ..

love you all

Categories: فتى التنظيف ..~ | 25 Comments

Post navigation

25 thoughts on “laundry boy chap20

  1. واااااااو البارت مررره حلو فديت جيجونغ اللي احمر من الخجل كوماوا اوني في انتظار البارت الجاي اوني ابغى اسألك عن المدونة اللي حطيتي رابطها كيف أضيف تعليق فيها بليز اذا تعرفين قولي لي

  2. يعجبنا غصبا عنا يعجبنننننننننننننننا يخققق بس مرا زعلانة انو بتخلص بس واثقة فييك اكيد بتجيبين شي جديد واجمل صح ولا شكرا لك

  3. Yunjaelove

    روعه البارت خيااال مو متوقعه ينزل بسرعه ^^ لا مو متخيله تخلص الروايه ><
    مشكوووره

  4. zooz

    وااااي البااارت مره روومنسي ويجنن وفديت جيجونغ ويونهو ويسلمو على البااااارت

  5. لا جوهم خطيــــــــر ياليت ينزل البارت الاخير بسرعه حماس

  6. yunmin

    شكرا

  7. r

    اوه واخيرا مو مصدقه ان الاجواء سعيده
    كماسميدا متمحسه كثييييير للنهايه

  8. ✖ βέβỡ ✖

    وراك وقفتي ؟؟
    وين الانحراف مفروض يكون بارتين في الانحراف وفوقهم ون شوت >< << << ضفي وجهتس
    كماوا اوني
    وربي خقيت ع البارت يجنن
    فايتنغ
    سالانغهي
    ^^

  9. يالبييييه ثانكس على البارت 😍😍😍😍

  10. ملاكي

    يووووووووه رحت فيها واغمى علي وخقيت وتحمسسسسسست
    اش هالرومنسيه كلها في يونهو لبى قلبه بس يحق له جيجونغي يستاهل فديت قلبببببه
    يسلمووو قلبي ع المجهوووود وانتظر البارت الاخير على احر احر احر من الجمر♡♡♡

  11. يوني في البارت هذا حطم كل رجل رومنسي
    موجود علي وجه الارض كثير ااا يش مو عارفه اعبر
    كوماوا اوني

  12. وااااه يخقون اليونجي أحلى شئ البيت الكبير اللي قاعده
    اتخيله حلو شكله أهم شئ عجب جيجونغي ^-^ اما خجل
    جيجونغي مو طبيعي <<<فيس فرحان
    أنا ماره احب جيجونغي يوم يخجل <<<<يجنننننننننن
    كماااااواه توني الجميله
    في انتظار البارت الاخير
    وبعدها روايه بنت خالتك انا وايد متشوقه لروايتها <<<هههههه
    متشققه من الوناسه
    🙂

  13. Az5yunho

    وااااااااااو الباااارت مرررره روومااانسييييي
    رووووووووووووووووعه حيااتي
    كوومااااوااااا ^^

  14. Jaejoong

    يسلمووو اوني فايتنق

  15. moooka

    اش الرومانسية اللي طاحت على يونهو طلع موهين
    واهم شئ كل حبيب رجع لحبيبه ^_^

    يسلمو عالبارت الجميل

  16. اااءءءءء رومننننس يونهو ابغىى انا كمااان ..روعههه البارتتتتت حده جججمميل
    مشكوره ياحلوتتتي

  17. ČǍŇĐỸ

    wooooooooooooooooooooooooooooooooooow

    this really romantic wow thanks so much

  18. آآآآآآآآآآآآآآآه إيش دي الكميــة الكبيرة من الرومنسيـــــــــــة ماأقدر على كده !!
    صح جاي حمد لله على السلامة أخيرا صحيت مابغينا أوووووووه
    أمــــا جاي أمك دعايتلك في ليلة القدر أيش عليك بيت كامل ولا طابق للمطعمك ومااعرف ايش وطابق تعيشوا فيه وطابق للرومنسية أحيييييييه ياكذا الحــــب وإلا بلالالاش
    أونـــــــــــــــــــــــي تسلم يدك ياعسسل على الترجمة آآآآآآآآآآآآآآه بس حزينه لانه البارت اللي بعده بيكوون البارت الأخيــــر حسسسافه راح أشتاق لفتى التنظيف وسيده =____=

  19. 2U ~

    واااو رووومنسييييه !! اليوسو واليونجي !!

    ايه صح تشوي كانج خلاص انتهى دوره مو جذي ؟؟ >> يعني نهيء للبارت الياي لاننصدم ويخرب رومنسية اليونجي !!!!

    انطر البارت الاخير + الروايةاليديده ^*^

    Fighting^,^

  20. huda

    يسلموا

  21. jojo amali

    وااااه البارت خطير اهم شي جيجونغ تجرأ وقبل يونهو على شفتيه ومن ثم عنقه تخيلته وهو يسويها طلع مو هين <<انحرااف تااااايم
    كومابتاا

  22. ………….. -” انت الاحمق الكبير خاصتي ..”

    ^وانتو المهبل الاثنين خاصتــي ^ن

    ..

    اوكيه الحين وصف لحالتي من اول البارت لاخر سطر فيــــــه

    الابتسامه المنشكحه ما فارقت وجهــي ابداً
    ^زي الهبله اضحك للابتوب ^ـــــــــــــــــــــــ
    .. وجوي ما غير تصفق بالارض
    ،، وفجـــاه يديني تلوح بالفضــاء من دون سبب
    ~ ونسبة السعاده بقلبي مرتفعـه جدن جدن
    <<<<<<<< دوووووووووووووووم ان شاء الله

    و نسبـة حمـــــــــــــاااسي للبارت الجــــــــــااااااااااي وصلت لخارج حدود الجلكسي

    ^ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ^

    فـــــــــــــــــــــــــــااااااايتنـــق ~ ~ ~ ~ ~

  23. Rahial

    ماتوقعت شي ينزل الحين واا يجنن البارت في انتضار الاخير
    كوموا

  24. يجننننن الباااارت
    كاموووا اوونيي

Leave a Reply

Blog at WordPress.com.

