أقــــتراح …~

أنــيـــووووهاسيووو

كيـــفكم ياا بنات ؟؟ ان شاء الله تمــاااام

اولاً :- اليووم انا فرحااانـــة كثير عشان النت رجع عندنا ^-^ …. وعشان كذا قررت انزل لكم بارتين ^^

ثانياً :- عندي اقتراااح ^^… امم بصراحة انا حاسة انه المدونة رح تتهكر زي المدونة السابقة -_-” عشان كذا كنت افكر انه اعمل باسوورد للتدوينات ..

بس انا عارفة انه اذا عملت باسوورد للتدوينات رح تحتاج كثير من الشغل والتعب بطلب الباسووردات بس اكيد بوجودكم ومساعدتكم ما رح تكون في اي مشكلات ^-^

الحين انتظر رأيكم اذا كنتو موافقين ع الباسوور رح احمي كول التدوينات في اقرب وقت ^^

وبـــس ..~

شوووكراً ليكم كلكم ^-^

واستمروا بدعم مدونتناا ..

love you all 

 

 

 

Categories: Uncategorized | 46 Comments

Post navigation

46 thoughts on “أقــــتراح …~

  1. jojo amali

    يسلمو ع مجهودك ومبروك رجعة النت عندكم
    والله بصراحه مو حابه فكرة الباسوورد من كثر المدونات اللي اقراها كلها محميه بس اشوف انه احسن تكون محميه ولا تتهكر
    كوماوايوووووه اند فايتينغ

    • هو الصراحة احنا كمان ما كنا حابين فكرة الباسوورد .. اصلا احنا كنا مقررين ابداً ما نخلي باسوورد بس المشكلة المدونة السابقة تهكرت وكنا خايفين انه هذي كمان تتهكر.. بس اكيد اذا كنتوا ما تبغون نخلي باسوورد مراح نخلي .. ورح تبقة مفتوحة ^-^

      كوومااواا حبيبتي ع رأيك ونشوف رأي باقي البنات ^^

  2. r

    تصدقين كنت حابه اقولك قبل
    انا مع هالاقتراح عشان ماتتهكر المدونه
    كماسميدا على المجهود
    فايتينغ

  3. Jaejoong

    اللي يريحكي اووني فايتنق

  4. sooomi

    اوني فكرة الباسورد حلوه بس مثلي انا ماادخل الا من جوال يعني الباس مااقدر ادخل😦 والاب خربان بس الاحسن انه ماتتهكر نفس اول

    • ما تقدري تدخلي الباسوورد من الجوال !!!
      اووه لازم نلاقي حل لهذه .. عشان انا خايفة تتهكر المدونة ..
      بس ان شاء الله نلاقي حل ^^
      استمرري بمتابعة المدوونة ارااسوو ؟؟

  5. tvxq2012

    لالالالا وش ذا الحظ اللي علي توني.طحت على المدونه حتى مامداني اقراء شيء وتتقفل بعد بأس ورد ؤانا ادخل من الجوال

    • صراحة نحنا بعدنا ما مقررين نغلق المدونة بباسوورد هذا مجرد اقتراح ^^”
      اكيد اذا كنتوا ما تبون نسوي عليها باسوورد مرح نسوي ^^
      ااه صحيح واهلاً فيكي بالمدونة معانا .. نوورتي ^-^
      اتمنى تعجبك المدوونة ^-^

  6. Yunjaelove

    اذا هذا الباسوورد بيحمي المدونه خليها بباسوورد افضل
    ومبرووك على رجعت النت وننتظر البارتات الجديده
    ومشكوووره ^^

    • اهاا ان شاء الله نشوف ايش نعمل ^^
      الله يبارك بيكي ياا عمرري .. انا بنزل البارت الجاي بعد شووي ^^
      كومااوواا ع دعمك لمدونتناا ^^

  7. سوي اللي يريحك..بس بصراحه ماحب فكرة الباس اعاني اذا جيت افتح التدوينات واحيانا ماتفتح لان ادخل من جوالي ولابتوبي الله بالخير رايح في امها بس انتي سوي اللي تبين واحنا معاك

    • اهااا اوك حبيبتي بنشوف ايش نعمل ^^
      صراحة انا كمان ما ابي الباسوورد ..
      كومااوا يا عومري ع دعمك لمدونتناا ^^

  8. مشكورههه حبيبي ع تعبكك ماتقصري ومبروكك ع رجعههه النتت .. واي شي يريحك سوي انا افصل باسورد ولا تتهكر لانها جميلااا ..
    تسمم يدكك

  9. افضلل ** .. بس خلي باس واحدد لكل التدوينات مو كل بارت باس اريحح للبناتت اللي يدخلو من جوال يمديهمم
    يسلمو ثاني $:

    • اهااا بس في بنات بيقولو من الجوال ما يفتح الباسوورد عشان كذا احتما اسحب فكرة الباسوورد ..
      كووومااووا يا عسل ع متابعتك لمدوونتناا ^^

  10. ممم بالنسبه ليا يفتحح عادي ماعرف عن جوالاتهمم ..
    سوي اللي يرحيك حبيبي ..

  11. shima

    انا ما احب انو تكون بلباسوورد بس بلنهايه هذا مجهودكم اكيد لازم تخافون بس لو يكون الباسوورد واحد لكل التدوينات احسن . انا بعض التدوينات ما تفتح معاي بلباسوورد بس انشاءالله هدي تفتح لان مادري شيصير فيني لو ما كملت الروايه :”(

  12. shima

    و كمان في كثير تدوينات تكون محميه و ما اقدر ادخلها بالجوال :s

  13. بصراحه انا كنت ناويه اقترح عليكي انك اتخلين المدونة محميه
    عشان لاتتهكر
    وكماواه ع المجهود اللي تبذلونه في المدونة
    وااااااااه احلى خبر انك بتنزلين بارتين😛

    • yunjaememo

      ثانكيو حبيبتي على رأيك ^_^
      بس في كثير من البنات مو حابين فكرة المدونة تكون محمية
      في احتمال كبير نلغي الفكرة
      تسلمــــــي يا عوومري ^_^
      وكمااااوااه على دعمك مدونتنا ^_^

      • coctelh

        مرحبا اوني
        اول شي يعطيكم العافيه على مجهودكم
        ثاني شي المدونة تصميمها الجديد حلو
        خلي المدونة محميه اذا بتتهكر
        اهم شي جهدكم لايضيع
        فايتغ

  14. yunjaememo

    مرحبا حبيبتي ^_^
    ثانكيو يا عســـل
    انتي الاحلى اهم شئ ان تعجبكم
    ثانكيو ع رأيك يا قلبي
    انا وبنت خالتي راح نأخذ الرأي الاغلب ^_^
    ثانكس لمتابعتك مدونتنا
    استمروا في دعمكم للمدونة
    ثانكــــــــيو

  15. مرحبا المدونة كثير حلوه وممتعه فكرة الباسورد بتكون متعبه شوي علينا وعليك بس في الاخير احنا معاك وسوي اي شي تشوفينه في مصلحة المدونة واحنا بندعمك ان شالله

    • yunjaememo

      مرحبا حبيبي ^_^
      اهلا بك في مدونتنا
      انتي الاحلى يا عوومري
      T-Tيب يب احنا نعرف انها متعبة بس عشان ما تتهكر زي المدونة السابقة
      ثانكيو على رأيك حبيبتي
      وثانكيو ع متابعتك ودعمك لمدونتنا^_^

  16. Shoooshooo

    انا متابعه جديده للمدونه
    وحبيت مدونتك كثير

    بالنسبه للباس اذا بتحطيه عشان تحميه يكون احسن
    بس راح تتعبين حيلل

    وسوي اللي تبينه

  17. memo1999

    الفكرة مراا حلوا وضمان لكي عشان متتهكرالمدونة بس صراحة هي مرااا تتعب في طلب الباس
    فاتنغ اواني

    • yunjaememo

      اممم صح كلامك
      انا وبنت خالتي لسه ما مقررين ايش نعمل
      بس احتمال كبير ما نعمل باس
      لانه في كثير من البنات مو حابين الفكرة ^^
      ثانكيو على رأيك حبيبي ميمو اول مرة اكول اسمي الى احد مو انا ههههع

  18. moooka

    دووم هالفرحه
    فالنهايه اللي تشوفي احنا موافقين بما انك حاسه انها راح تتهكر

    • yunjaememo

      ثانكيو حبيبتي ^___^
      كووماااوه على رأيك وعلى مرورك الجميـــل ^______^

  19. أوووني سوي اللي يرحيك ؟؟!! ^__^
    كلنا معك مهما سويتي أوكيه
    فايتنـــــــــــــــــــــــــغ
    يلا احوووووووووبكم بايو وأنتبهوا على نفسكم ^____________^

    • yunjaememo

      ثانكيو حبيبي على رأيك ^__^
      نحبووكي ايضاً
      انتبهي على نفسك انتي ايضاً
      كوووماااوه على مرورك المميز

  20. ،، والله الحقيقه احنا اكيد ما نبي المدونه تتهكـر
    .. وموضوع الباســـاات زي ماهو متعب بالنسبه لكم كمان متعب بالنسبه لنـــا

    ^ ^ هي مدونتك وهذا تعبك سوي الي انتي تبينـه

    ……………….. ~ فـــــــــــــــــــااايتنــق

  21. انيو اوني أنا ادخل على المدونة من الجوال وبعض المدونات المحمية ماتفتح معي أنا بصراحه ماادري صح انها فكره حلوه انك تقفلين المدونة بباسورد بس متعبة بنفس الوقت ما أطول عليك بس سوي اللي تشوفينة أنتي وبنت خالتك

  22. ✖ βέβỡ ✖

    اممم سوي اللي يريحك ><
    في النقل
    وابغا الباس الايميل خديه من الكنترول

    • ✖ βέβỡ ✖

      ياربي ترا بفجر في الورد قرفني بس يحدف كومنتاتي
      كونت اقولك انو انسخي البارتات احطياط لانو نولي كانت مسوي باس وتهكر ><

  23. rahial

    انا مع فكرة الباسبورد عشان ناخذ راحتنا وماحد يتلقف على القصص او الكاتبين
    بعدين احس مثل ماقلتي عشان ماتتهكر اما بالنسبه لي ةىبعد لما افتح من جوال
    الباس يفتح مافيه اشكاليه
    وفايتنغ

  24. حبيبتي سوي اللي يريحك .. جد متعب لما تكون المدونه محميه
    »متعقده من المدونات اللي متابعه لهن كلهن محميات ههههههه

    على العموم القرار قرارك والله يوفقك … مشكوره على مجهودك
    أن شا الله ماتنسيني إذا خليتي المدونه محميه ^^
    ثاننكس ..

  25. ********* اممممممممممممم
    بالنسبة لي أنا ضد فكرة الباس وورد لأن زي ما قلتي فيها تعب كثييييير *****
    بس إذا كان هذا اللي يريحكم وما يخليكم تتعبوا ويحمي المدونة
    ****أنا راح أساندكم بكل قرار ينزل وأحاول أقدم الدعم دائماً باللي أقدر عليه
    فايتنغغغغغغغغغغغغغغغ *__*

  26. mj

    صراحه انا مااايد الباس لانه مره تعب
    بس اذا راح تتهكر
    حطي باس موحد لكل الروايات
    يسلموو وفايتي ^_^

  27. طيب ليش م تسوين تدوينه(B) بباس وجوا التدوينه هذي الباس تبع التدوينات المحميه يعني كل فتره تغيري الباس تبع التدوينه(B) <اتمنى فهمتي علي ^^
    احس بتريحك كثير لانو كل مره هبجيك ناس جدد راح يطلبون الباس تبع التدوينات القديمه وانتي بتلحقي ع ايش
    ^^ وانا يفتح معاي من الجوال انتي جربي اذا ما فتح معهم افتحي التدوينات
    راح نظل ندعمك اوني انتي اخلاق وروحك قميله وخفه دمك يا عسل

  28. zooz

    مبرووووك رجعة النت وصرااااحه اللي يريحك سويه والأفضل للمدونه كماااان

  29. ČǍŇĐỸ

    اوني اوني قفليها احسن بس حساف انا ما جيت من زمان عرفتكم من هنا بس جديده يعني ^^
    وكمان ما نبي نخسر المدونه قفليها بس ارسلي الباس لي اول وحده ^^
    اوكيه

  30. w3d

    الي يريحك سويه
    ودايم احنى معاكي
    فايتنق ^^

  31. Daji pink

    اش هالحظ ما احب فكرة الباسبورد وبالامس عرفت مدونتك >< اذا حابه تحطين باس انا ابغاه بس الافضل بدون

Leave a Reply

Blog at WordPress.com.

