يونجاي و سام لانسكي ..؟

مرررحباَاَاَاَاَ بــ كل اليونجااي شيبرز ^-^

طبعا اليوم حبيت اقولكم عن تحديثات اليونجاي في الاشهر الماضية <<< تضيع وقت لين ما تكمل ترجمة القصة

احم احم ..

طبعا الكل يتذكر حادثة  لانسكي ! سام لانسكي … اللي صارت بتاريخ “May 22 2012”

sam lansky

.. سام لانسكي هو الراقص الأجنبي اللي شارك يونهو في حفلة مايكل جاكسون وعملوا معا قبل فترة .. وايضا هو النمبر 1 فانبوي ليونهو ..واقصد بهذا انه فعلا مهووس بيونهو ..حتى انه كتب قصص قصيرة “فان فك” على النت واللي يكون فيها هو يونهو الابطال وانه واحد يحب الثاني اكيد .. وطبعا بهذه الفترة سام هو اكثر شخصية مكروهه من قبل اليونجاي

شيبرز <<< وانا أولهم

طبعا بعد ما تقابلوا يونهو وسام لانسكي بدا هذا المجنون “سام” يكتب بالتويتر عنه وعن يونهو كثيررر اشيااء

وأول تويت كتبها وهو بالحفلة من اول مرة قابل يونهو وكانت …

سام لانسكي  :- من هذا الرجل من التي في اكس كيو ولماذا هو يستمر بأختراق ملابسي بنظراته الحادة ..ربما يريد ان نتسكع فيما بعد ؟

سام لانسكي :- لقد اتضح ان اسمه يونهو وسوف نخرج الليلة بعد الحفلة ,بااي

بعدها ابتدا يكتب منشورات من قصته الي الفها والي اسمها “ fifty shades of yunho

سام لانسكي :- ها هو يونهو يدير وجهه تحت ضوء القمر محدقا بالامواج العالية “سام” قال يونهو وهو يهمس ” ان حبنا مميز” <<< ااايوووو >.< اه بس لو اشوفه هذا الـ..

سام لانسكي :- هذه التويتات مقاطع من القصة التي اعمل عليها “fifty shades of yunho”

sam lansky :- يونهو امسك بيدي بشدة وقال ” انهم لا يفهمون حبنا سام ” همسَ “ولكنهم ليسو مضطرين لذلك”

sam lansky :- ايها الشباب ,اتمنى لوكان يونهو معي الان لكي نتكلم عن المشاعر ونحدق بحب اتجاه احدنا الاخر او اي شئ

والرسالة الاخير وجهها هذا الواطي لجاي جونغ وقال بيها

 sam lansky @mjjeje :- هي , احزر ماذا انا اتٍ من اجل رجُلُك , اتمنى ان تكون متمسكا به بقوة

 

وفي نفس الليلة على موقع my place بتارخ May 22 2012

جايجونغ انزل صورة له وقال انه يشعر بالتعب والحزن

 

جايجونغ لم يرد على سام بتويت وانما فعل شئ اخر

لقد اجاب على سام لانسكي بصور في موقع ماي بليس وبهذه الصورة هو يرتدي نفس حذاء يونهو

 

وكأنه يقول ان يونهو ينتمي له وحدة ^_^

ولكن سام لم يكف عن البوست بالتويتر

حتى انه عاد مرة اخرى وانزل رسالة اخرى لــ جايجونغ

قال بها

sam lansky @mjjeje :- هل تشعر بالوحدة اليلة ؟؟انا ارهن انك كذلك ..اسف هل انت غاضب لأنه معي الان ..

وطبعا نزل مع هذه التويت اغنية the boy is mine

واخيرا وصلنا للشهر السادس ومثل ما الكل يعرف بالشهر السادس هو عيد السنوي ليونجاي “مثل ذكرى الزواج تقريبا” واكيد سام ما يفوت مثل هذا اليوم

sam lansky :- على الارجح ان اليوم هو ذكرى زواج يونجاي الخامس , ولكنه ايضا سيكون الاخير , لان السنة القادمة انا سأكون مع يونهو

 

وبعد ذلك بمدة ذهب سام لانسكي الى كوريا ووشم اسم يونهو ” عمل تاتو بأسم يونهو ع ظهره “

وهذه كانت اخر تويت ينزلها عن يونجاي ااااااه شكد اكـــــــــره هذا الرجال >.<” بس اكيد يونهو ينتمي لجايجونغ فقط ومينتمي لأي احد ثاااني ^^

اتمنى انكم فهمتم ترجمتي ^^” الصراحة عملته علسرعة عشان ورااية كثيررر اشياء

وان شاء الله استفدتم ^_^

انيووو

Categories: Uncategorized | 33 Comments

Post navigation

33 thoughts on “يونجاي و سام لانسكي ..؟

  1. yunmin99

    شششششششننككككككككككككككككككككككككرررررررررررررررررررررررررااااااااااااااااااا

  2. ووووووووجــــــــــــــــــــــــع ان شاء الله ،،
    الله يـــاخذهـ اكرهه اكره اي احد يكره جيجونق اوبــااا ~

  3. اوووووووووووووووبـــــــــــــــــــــــس …..
    ترى مسوية سيرش كامل عن هالواطي ..! 0_0 …وكنت بحضر موضوع في مدونتي عنه ….بس مو زي كذا ما يشبهله مرة … < برااا …
    دونغسينغي ….مجهود رائع …
    من جد مدري ايش اقول عن هالـ ××××× ….عشان لساني نسخة من هيتشول … هيههييي ماابغى اخرب لك المدونة ههيهيهيهي < احلفي بسسس
    كوماوا يا قلبي …حبيت مدونتك … ^-^ متابعة

  4. لالالالالالالالالا مو كأنه هذا مرة مصدق نفســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
    قطيعه جاي حياتي لانه المثل يقول ((لاتجادل أحمقاً فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما ))اوكيه حياتو
    جد جد مشكووووووووووورة على الترجمة يعطيكي ألف عافيــــــــــــــــــــــــــــه

  5. ااااااااااااااااااااه شو هالسام الحقير هذا ؟؟؟؟؟؟
    أنا سمعت عنه زمان وقريت أول تحديث بالتويتر أرسله لجايجونغ
    بس ما كنت أعرف أنه أرسل له أكثر من مرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لا وكمان بيكتب فان فيك عنه مع يونهو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عنجد هالولد يتمنى الموت **********
    ما بيعرف عدد اليونجي شيبرز ؟؟؟؟؟ كيف يكتب هيك شي ويحاول يقهر جيجي ؟؟؟؟؟
    اااااه متتتتتتت وأنا أقرأ كيف أرسل لجيجي هيك كلام
    (هل تشعر بالوحدة اليلة ؟؟انا ارهن انك كذلك ..اسف هل انت غاضب لأنه معي الان)
    (على الارجح ان اليوم هو ذكرى زواج يونجاي الخامس , ولكنه ايضا سيكون الاخير , لان السنة القادمة انا سأكون مع يونهو)
    بأحلامك بتكون مع يونو ***********
    بس عنجد بكلامه يثبت أنو علاقة اليونجي حقيقية ^__^
    لا وكمان عامل تاتو باسم يونو @_@
    ااااااااااااااااااااااه بس لو أشوفه >.<
    كوماواااااااااااا عالتدوينة أوني , الصراحة استفاديت من معلومات كثيرة أول مرة أعرفها ^__^
    فايتنغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغ ******

    • يب يب هذا سام لازم ينتهي من الوجود او يبتعد عن اليونجاي للابد >.<"
      الحمد لله انه مو بكوريا ^^
      كوومااوواا عومري ع مروورك الجميل ^^
      ولا تحرمينا منك ^-^

  6. Jaejoong

    يسلمووووو اوني فايتنننننننننننننننننننننننق

  7. أح الله ياخذه المتخلف الواطي الحقير أح سخيف مرا يطلع كرم ومرا سام بذبحهم ليه يونهو ساكت لهم أح يا حياتي جيجي ما يقدر يزين شي
    يسلموو اوني ^^

    • يب يب والله كلامك صحيح مرا بيطلعلنا كرم ومرا سام الواطي >.<"
      ربي يبعد امثالهم عن اليونجااي ^^
      كوومااوا ع مروورك ^^

  8. احد حاس زي انو غثيث او لا:/ يقههههر
    مشكوره حبيبي

  9. moooka

    يالله مره يقهر
    وفيه جرأه ووقاحه مش طبيعيه انا بفهم مايستحي لما يقابل يونهو بعد هالكلام اللي قايله
    ارحم جيجونق يلاقيها من سام العله ولا من بوا اللي تتلزق

    يسلمو

  10. r

    بصراحه انا عارفه بالموضوع بس افضل اسلوب شرح شفته شكرا واستمروا

  11. صج واطي وحقير اشلون هيك اشكره يهدد جي
    اقول غيرك كان اشطر
    كماواه اوني

    • yunjaememo

      يب يب صح كلامك واحد حقير
      يو ويلكم يا عوومري
      ثانكس ع مرورك الرووعة ^_^

  12. ههههههههههههههههههههههههههه مش عارف لييه مكسوفه له سلف يعني الولد كبييير معندوش عقل ولا ايه

    • yunjaememo

      هههههه ^_^
      ثانكيو ع مرورك العســل يا عســـــل

  13. Kiki

    – ها هو يونهو يدير وجهه تحت ضوء القمر محدقا بالامواج العالية “سام” قال يونهو وهو يهمس ” ان حبنا مميز” <<< لا عاد قل قسم بالله ؟؟؟؟ الــــلـــه يــــاخـــــذك !!!! صارت رواية يونجي على غفلة (; ̄O ̄)<< بسم الله على روايات اليونجي !!!

    لقد اجاب على سام لانسكي بصور في موقع ماي بليس وبهذه الصورة هو يرتدي نفس حذاء يونهو<<< كساااااااااااااااح لسام الحقير  ( ̄▽ ̄) ،،،، جيجونغ كأنه يقوله ' مع نـــفــــســــك !! هذا حقي <<< البنت خاقة حالياً (//∇//)

    – هل تشعر بالوحدة اليلة ؟؟انا ارهن انك كذلك ..اسف هل انت غاضب لأنه معي الان ..<<< احس جيجونغ هنا جته الصيحة (T_T) مدري ليش بس لو اني بمكانه مو بأصيح وبس إلا ابـــــفــــجــــر بهـ !!!!

     على الارجح ان اليوم هو ذكرى زواج يونجاي الخامس , ولكنه ايضا سيكون الاخير , لان السنة القادمة انا سأكون مع يونهو <<<< (ーー;)احلف ؟؟؟؟ ابصم لكن بالعشر ان هذا الـ سام مو طبيعي فيه شئ !!!! يعني اثنين يحبون بعض وهو بس يحاول يدخل بينهم بأي طريقة ،،،، انا عن نفسي احس شوية عليه نفساني ( ̄ー ̄) !!!!!!

    بس الشئ اللي لو اقول اني خقيت عليه من اليوم الى بكرى ماراح يكفي (≧▽≦) 
    انه من تحديثات هالـ سام حتى الغبي !!! يدري ان حبهم ريـــــــــــل (//∇//) …….

    مشكورة عشانك فهمتينا السالفة ^∇^ 
    من زمان وأنا ابي اعرف السالفة ،،،،، ومعليش اذا كان ردي فيه بعض الكلمات اللي داخلة عرض ،،،،، بس وش أسوي -_- ابي اطلع حراتي فيه !!!!! 
    مدونتك رائعة ،،، استمري (^◇^)

    • yunjaememo

      يب يب هذا سام لاسكي واحد حقيــــر ما بعرف ليش بحاول يدخل بيناتهم
      صح كلامك اثنين بيحبوا بعض هو ما في له مكان
      حبيبي انتي ايضأ مشكوورة ع متابعتك للمدونة
      ثانكيو على مرورك الرائع ^_______^

  14. ساااام ايها الحقير ياليلتني امسك بس والله لا اعذبك واعذبك لين تموت خخخ

    تسلم ايدينك على التدوينة الي تقهر خخخخخخخ

  15. ČǍŇĐỸ

    ما دام هذي اخر تويته عن يونجاي اكيييييييييييييييييييييييييييد يونهو (كسر ظهره ) عندي احساس ^^

    يونجاي لبعض لا حد يفكر بعد

  16. EunSiHae

    اه راح اجن هذا الوطي ديم موجود في كل مكان
    بس الفتره هذي الوطي ما عنده حس مدري ايش صارله الظهر من كثر الناس ما سفلت فيه
    كوماوا اوني

  17. w3d

    خيرررررررررر
    وش يبي يروح يموت احسن
    -_-

  18. الله ياخذه من الأرض ونرتاح منه اف وش يبي ذا النشبه أصلا اليونجي يموتون على بعض يعنى مهما حاول يأخذ يونهو من جيجونغ مايقدر

  19. jojo amali

    أيها الحقير fuck سام لانسكي مدري لا سلكي
    ايش تبغى ياشاذ احم احم مو كأن حبايبنا كذا لا بس هم حلوين مره ولا يقين ع بعض
    يسلمو بايب ونستنى جديدك^^

  20. ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ودي اقتله هالمجنون الغبي المختل عقليا >_______<
    اه ~~~~ رفع ضغطي الوااااااااااااااااااطي
    المهم مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووورة حبيبتي
    بجد في محادثات اول مرة اعرفها ^________________^

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

Create a free website or blog at WordPress.com.

%d bloggers like this: